رولز رويس موتور كارز تطرح "بلاك بادج" في السعودية

أعلنت رولز رويس موتور كارز عن طرح وجه جديد يعكس جانباً مختلفاً لشخصية العلامة الفارهة وهو جانبٌ يتّسم بالغموض والجرأة. إنّه تعبير عن موقف في الحياة، إنّه "بلاك بادج". بلاك بادج عبارة عن علامة فرعية تمّ الكشف عنها في وقت سابق من هذه السنة خلال معرض جنيف للسيارات وهي علامة تحدث تحويلاً في طرازي جوست ورايث. ويُتوقّع أن تجتذب هذه العلامة الفرعية أصحاب الشخصية الغامضة والجريئة، عشاق المجازفات الذين يبحثون عن كسر القواعد وتحدّي التقاليد والأعراف.

وفي هذه الروحية نفسها أعلنت رولز-رويس موتور كارز أنّ بلاك بادج باتت متوافرة للطلب في المملكة العربية السعودية عبر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل والموزّع الحصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز في المملكة العربية السعودية.

وعن طرح بلاك بادج، علّق بريت سوصو، المدير الإقليمي لرولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "بعد إطلاق رايث عام 2013،

توجّه عددٌ كبير من العملاء نحو علامة رولز-رويس موتور كارز التي شهدت تحوّلاً نابضاً بالحياة وروح الشباب لاسيّما وأنّها العلامة التي تعبّر عن نمط حياتهم الخاص بأروع شكل من الأشكال. ومع الكشف عن بلاك بادج، بات بإمكاننا أن نلبّي متطلّبات عملائنا الجدد الذين يطلبون سيارات ذات طابع أكثر غموضاً وحزماً من طرازي جوست ورايث، بشكل يكمّل شخصيّتهم الخاصة وأسلوب حياتهم وأن نمنحهم بالتالي السيارة ذات الحضور الأكثر هيبة في قطاع السيارات الفاخرة جدّاً."