كارول سماحة من ضمن النجمات الأكثر شهرة في الوطن العربي

 صُنفت كارول سماحة من ضمن النجمات الأكثر شهرة في الوطن العربي، ومنذ دخولها عالم الغناء رسمت خط لنفسها ميّزها عن غيرها من باقي النجمات ان كات على الصعيد الفني أو على صعيد الموضة والاطلالات، وبعد أن وصلت للقمة لاحظنا تراجع في أناقتها وتغيرات في أسلوبها الذي تعودها عليها، لكن هذا التراجع لم يدم طويلًا، حيث أنها استدركت الوضع سريعًا وعادت من جديد لتتألق وتدخل لعبة الموضة، واليوم وفي سن الـ 45 أثبتت كارول سماحة من جديد أنها من ضمن النجمات الأكثر أناقة.

استعانت كارول سماحة منذ فترة بشركة خاصة تهتم بالمظهر الخارجي للنجمات، وبالفعل فقد نجحت هذه الشركة باكتشاف الأسلوب الذي يناسب كارول وعلى هذا الأساس بدأت تختار الإطلالات لها، وقد جمعت فيها بين النمط الشبابي العصري مع النمط الأنثوي المثالي للنساء فوق الأربعين.

اختارت كارول سماحة في هذا اللوك بدلة باللون الأسود عبارة عن جاكيت بليزر وبنطال بقصة مستقيمة وقد نسقت معها حذاء من الجلد الأسود بكعب عالي ومقدمة مدببة، وبدت فيع غاية في الأناقة.

وتألقت كارول سماحة بإطلالة أنيقة  وكانت عبارة عن فستان بقماش براق باللون الزهري اختارته من دار “لابورجوازي” Labourjoisie بقصة الكتف الواحد، مع حزام رفيع على الخصر.