الحواجب العريضة الكثيفة

بيروتمن أحدث الصيحات في عالم المكياج، استخدام الألوان النابضة خاصة للخدين والجفون. وكانت هذه الموضة منتشرة أيام الثمانينات أيضًا. استخدمي لون جريء موحد للخدين والجفون مثل: الفوشيا. ثم استخدمي لون مطابق تمامًا لوضعه على الجفون.

- الحواجب العريضة: من الصيحات الحديثة للحواجب والتي ما زالت تتربع على عرش الموضة هي الحواجب العريضة الكثيفة الممشطة لأعلى. فلا داعي بعد اليوم لتشذيب حواجبكِ أو تحديدها بقلم الحواجب أو جل الحواجب ولكن اتركيها كما هي.
- البلاش استخدمي الكثير من البلاش وخاصة باللون الوردي المناسب جدًا لفترة الربيع.

: من أحدث خطوط المكياج في ألوان الروج هو وضع اللون الأحمر للشفاه أو اللون الأحمر اللامع مساءًا.
-مكياج السموكي: تستمر موضة المكياج السموكي ولكن بألوان غروب الشمس مثل الأصفر والبرتقالي الفاتح. حيث يتم وضعهم على الجفون منفردين. أو يتم مزجهم مع بعض لنظرة ساحرة تشبه غروب الشمس الجميل.

- الآي لاينر: الآيلاينر العريض هو موضة ربيع 2017، حيث يمكنكِ رسم خطوط عريضة وكثيفة فوق العينين لتحديدها في شكل ساحر وجذاب. كالخطوط الزرقاء والخضراء والبنفسجية كاتجاه لأحدث موضة لربيع 2017، فلم يعد الآي لاينر يقتصر على اللون الأسود فقط. - الماسكارا: حان الوقت لتتخلي عن الرموش السوداء. وتستبدليها بالرموش الملونة بالألوان الفاتحة. كاستخدام ماسكارا زرقاء اللون أو بنفسجية اللون لتعطيكِ إطلالة جديدة وجذابة في ربيع 2017.