شفاه جذابة

الشفاه الجذابة هي أكثر ما يبرز إطلالة وجهك وجمال رونقه، لذلك تعد المنتجات التجميلية الخاصة بالشفاه من أكثر المنتجات أهمية، والتي يجب انتقاؤها بعناية.

شفاهك عزيزتي هي عنوان جمالك، فالشفاه الجافة التي تغطيها التشققات والتعرجات غير جذابة، وتحتاج إلى مزيد من العناية والرعاية، ولأن شفاهك في فصل الصيف قد تتعرض لبعض العوامل التي تؤدي لجفافها وقد تؤثر على رونقها، فنحن نقدم لك في الموضوع التالي بالخطوات التفصيلية كيفية الاعتناء بها والحصول على طلة جذابة لامعة في بضع دقائق

خطوات الحصول على شفاه جذابة لامعة:

تأكدي من تنظيف الشفاه، ولا تستخدمي كريم الأساس أو أي مرطبات، فوجود هذه الدهون على الشفاه سيجعل أحمر الشفاه يتلاشى بسرعة. 

في حال كانت شفاهك جافة ومشققة، يمكنك علاج الموضوع في دقائق معدودة من خلال أخذ قليل من السكر الناعم، وخلطه مع قطرات من الماء حتى يبدو كالمعجون، وادهني شفاهك بلطف، واستخدمي أطراف أصابعك بفرك المعجون بلطف من اليمين إلى اليسار والعكس.

استخدمي قلم تحديد الشفاه بلون غامق "أغمق من لون أحمر الشفاه"، وحددي أطراف الشفاه بدقة، وبهذا تحددين أطراف أحمر الشفاه بدقة، وإذا كان فمك ممتلئاً، استخدمي الألوان الناعمة كالوردي الفاتح أو البيج أو المشمشي.

استخدمي أحمر الشفاه باللون الذي يناسبك، وادهني شفاهك بلطف داخل الحدود التي رسمتِها بقلم التحديد، وإذا كنتِ ترغبين في زيادة حجم الشفاه، حدّديها بقلم من نفس لون أحمر الشفاه المستخدم، ولا بأس لو خرجت عن الخط المحدد قليلاً بطريقة محترفة. استخدمي ملمع الشفاه للحصول على شفاه جذابة ومغرية.