أحمر الشفاه

ابتسامتك الساحرة لابد أن تبرز على شفتين صحيتين لافتتين، الأمر الذي يستوجب منك عناية خاصة بهما واختيار متأنٍ لمواد التجميل الخاصة بك.

لا تكون الابتسامة ساحرة إذا لم تكن الشفتان ممتلئتين وخاليتين من التشققات، ففضلاً عن الحرص على ترطيب الشفتين وتغليفهما بأحمر الشفاه المغذي وقلم تحديد الفم، لابد لك من اختيار الألوان المناسبة من الحمرة القادرة على منحك طلة لافتة وفقاً للون بشرتك وما ترتدينه من ملابس.

فيما يلي نقدم لك الألوان اللافتة التي تتناسب مع لون بشرتك وتمنحك طلة جريئة جذابة في المناسبات والسهرات، فبعيداً عن الألوان الهادئة التي تستخدمينها نهاراً وفي طلتك الرسمية، هناك بعض المناسبات تتطلب منك طلة صاخبة بألوان صريحة كالأحمر والعنابي والبنفسجي، فتابعي معنا الموضوع التالي واختاري لبشرتك ما يناسبها ويمنحها طلة لافتة هذا الموسم:

 إن كنت تملكين بشرة بيضاء تميل للون الوردي، لديك حرية الاختيار بين درجات الفوشيا الجريئة المتعددة، فهي تناسب لون بشرتك وتزيد من بهاء طلتك.
إن كنت من صاحبات البشرة الفاتحة العادية، اختاري الروج المائل للبرتقالي، ولكن احرصي على أن يكون بدرجة داكنة، فهو يمنح شفتيك طلة جذابة ومثيرة.

أما إن كنت تملكين البشرة البرونزية، فننصحك بأن تختاري الروج الأحمر الصريح أو الصارخ ليمنح بشرتك طلة فاتنة.

إن كنت من صاحبات البشرة القمحية البرونزية، يمكنك تجربة اختيار جريء ورائع بتطبيق روج داكن كاللون الأحمر الداكن أو البنفسجي، وستلاحظين النتيجة اللافتة.

أما صاحبات البشرة الداكنة، فننصحكنّ باستخدام الروج الأحمر الداكن الذي يتحلى بلمعة متوسطة أو عالية ليظهر بوضوح ويمنحكنّ التألق.