استمتع بعطر BLU MEDITERRANEO لعواطف جيّاشة ولمسة عصرية

BluMediterraneo، تعبّر عطور عن حيوية المنطقة الإيطالية الواقعة على البحر الأبيض المتوسّط وشمسها وألوانها، إنّها تعبير عن أرض طبيعية منقطعة النظير، حيث يتداخل الفنّ، والطبيعة، والثقافة في انسجام متناغم. فهي بكلّ بساطة، تجسيد Acqua di Parma لعواطف فريدة واستثنائية.

السفر مع BLU MEDITERRANEO

انطلق في رحلتك مع شعور جليّ من الحرّية الغامرة، ذلك الشعور الذي تمنحه الآفاق الواسعة والاكتشافات المحفّزة. انغمس في درجات جديدة من النور، وتعرّف إلى أساليب حياة وثقافات جديدة. إنّها الطريق التي تمتدّ كشريط لا نهاية له في مشاهد طبيعية تتغيّر باستمرار، ومتعة السفر لإنعاش أفكارك. فليرافقك حيثما توجّهت أسلوب وطاقة مجموعة BluMediterraneo الخاصّة بك.

التنقّل بأناقة تامّة

تنبض مجموعة BluMediterraneo بروح السفر. فهذه العطور عبارة عن تجسيد لأماكن خلاّبة بنفحات فوّاحة. ويُعني السفر مع عطرك المفضّل BluMediterraneo أنّك ستأخذ معك الطاقة والحيوية اللتين استُلهمت منهما كلّ تركيبة. وبالتالي، ستستمتع بكلّ مكان إلى أقصى حدّ، وتنغمس في جوّ مدينة أو بلد ما، مع لمسة الأناقة الطبيعية لـBluMediterraneo.

مبادرات صغيرة، عواطف جيّاشة

اصطحب حقائب يد وكلّ ما يساعدك على الشعور بالراحة في الظروف كافة، إن في رحلة للترفيه أو العمل، من دون أن تنسى التفاصيل الصغيرة للهندمة الشخصيّة المهمّة في كافّة أنحاء العالم. تمتّع بالعطر الخفيف EDT الذي يلقى إقبالًا كبيرًا، والمختار بعناية من مجموعة عطور BluMediterraneo، والمقدّم الآن في علبته الجديدة المبهرة والمثالية لأيّ رحلة، حتّى في الجوّ.

انعكاس لأماكن ساحرة ونباتات برّية، يُثمر روائح استثنائية

وتكسّر الأمواج البطيء، ومن ثمّ هيجان البحار، يليه هواء قويّ مفاجئ. إنّه بعد، لا يعرف الزمان نوعًا ما، حيث تمرّ الحياة بقوّتها تبعاً للعادات المتناقلة على مرّ القرون, طبيعة قاسية ورقيقة في آن معًا ألوان أساسية نقيّة وروائح بنفحات تشعّ روعةً.