عطر المعالي

يبحث الكثيرون عن عطور عربية لِكَون هذه العطور باتت تُعرف أنّها من أكثر العطور قوّة وأناقة، وهي تعطي جاذبية وحضوراً ملفتاً لمستخدميها.يعمد بعض الأزواج في العالم العربي إلى وضع عطر شرقيّ يصلح للجنسين، وهما بذلك، يقدّمان نفسيهما بشكل موحّد، ما يعكس متانة العلاقة بينهما وعمق المشاعر.ان كنتم من محبي العطور الشرقية، نقدم لك مجموعة مميّزة من عطور شرقية لكلا الجنسين منها ما هو دهن ومنها ما هو بخاخ، لتختاروا ما يناسبكم.

عطر المعالي عنبر للجنسين

روح العنبر الملكي معتق لأكثر من 12 سنة ذو رائحة نفاثة شرقية فاخرة

مخلط القصر للجنسين

خلطة من العطور الفرنسية والشرقية النادرة

عطر بخاخ بلاك عود نيش كوليكشن للجنسين

خشب العود الأسود النقي المستخلص من غابات جزر اندنوسيا الجميله عود سومطرة الأسود

عطر دخون العود للجنسين

عطرٌ فاخرٌ يحتوي على خشب العود المميّز، كل قطرة منه تلخّص حكاية وأصالة دار عطري عريق عُرف بتخصّصه بخشب العود.

نصائح عند وضع العطر:

- أضيفي نفحات من العطر إلى خزانتك في المساء، ولا سيّما في حال كانت محكمة الإغلاق، فالرائحة ستنتشر فيها وتتغلغل في أنسجة ملابسك، الأمر الذي ستلاحظينه عندما تفتحين دفّتيها في الصباح.

- إعلمي أنّ العطر مصمّم لإضفاء الرائحة على الملابس أولاً. أمّا بالنسبة إلى بشرتك، فقد تمّ ابتكار كريمات مرطبة تمنحها الرائحة الطيبة والانتعاش.

- إعملي على رشّ بضع نقاط من عطرك المفضل داخل سترتك أو قميصك أو معطفك أو عباءتك، فهذه الطريقة تساعد على دوام رائحته أكثر بنحو مرتين إلى 3 مرات ممّا لو رششته على الجهة الخارجية من ملابسك، إذ يتبخر، في هذه الحالة، بسرعة. وهكذا فإنّ الحركات التي تقومين بها، مثل الجلوس والوقوف والمشي تتولّى ما تبقى من المهمّة، أيّ تنشر رائحة العطر في محيطك.

قد يهمك ايضا:

أجمل عطور الياسمين لتغلفي بشرتك بالرومانسية الغامضة

منى المنصوري تشارك في احتفالية إطلاق مجموعة من العطور الفاخرة