عطر "غوتشي غيلتي"

عطر "غوتشي غيلتي" من العطور الرجالية الرائعة , فهو عطر رجالي جديد ينضم لعائلة عطور غوتشي بعد نجاح الإصدار النسائي من العطر و الذي يحمل اسم Gucci Guilty .، ويحوي العطر مزيجا من اللافندر والليمون في مقدمة العطر، بينما يرتكز قلب العطر على أزهار البرتقال الأفريقية، و تحوي قاعدة العطر مزيجا من أخشاب الأرز مع عشب الباتشولي .

وعلى الرغم من إن هذا العطر تم إنتاجه في 2011 إلا إن الإصدار الجديد في 2017 مختلف تماما وليس مشابه للنسخة الأولى بل يتفقان في الاسم فقط . والسبب هو استعانة دار غوتشي بالخبير القدير ألبرتو موريلاس لتقديم عطر يحاكي أسلوب عطور النيش. حيث تعاون المدير الإبداعي للدار "أليساندرو ميشيل" مع الخبير العطري "ألبرتو موريلاس" في تقديم عطر شرقي جديد غني بالأخشاب، كثيف له رائحة خطية لا تتغير مع بداية رشه على البشرة حتى نهايته.

و  يحتوي العطر على توليفة من الجلود تظهر منذ بدايته مع نوته من الأخشاب تسمى الأخشاب الذهبية تمتزجان مع بعضهما مع الخلاصة الطبيعية لسرو نوتكا الأصفر، ويسمى أيضا سرو ألاسكا فيكسب العطرطابعًا خشبيًا جافًا، والممثل الأميركي جاريد ليتو هو الوجه الإعلاني للعطر، ومن المنتظر طرحه في الأسواق في مارس/أذار المقبل 2017 بأحجام 50 مل و 90 مل و 150 مل.