أفضل العطور في الشرق الأوسط لهذا الموسم

لا شيء يحدد فصل الخريف مثل نسمة الهواء الباردة تلك، وحفيف الأوراق الجافة المتساقطة تحت قدميك، وإضافة إلى ذلك كله ذلك الحنين المدهش الذي تبعثه العطور. وحيث أن الفصل المفضل لفتيات الأزياء يستدعي تجديد خزانة ملابسك بطبقات إضافية، إلا أننا بحاجة بالمثل إلى تلك الروائح الغنية والجريئة، والتي تدوم أطول فترة ممكنة. وبناء عليه، نقدم لك بكل فخر باقة مختارة بعناية من العطور بتوقيع مصممين عالميين لتساعدك على انتقاء عطرك المذهل لهذا الخريف.

روز كوتور من إيلي صعب

إنه بحق قصيدة شعرية تم التعبير عنها بروائح الورد، وقارورة العطر الملونة باللون الوردي تناسب تماماً الرائحة العطرية لبتلات الورد والياسمين التي تمتزج بشكل مثالي مع روائح الحمضيات من زهر البرتقال. وتضيف القاعدة الأساسية للعطر من خشب الصندل والباتشولي طبقة أخرى من الروائح اللطيفة.
فلور دو بارفام من كلوي

إن تركيبة الأزهار الرقيقة من بتلات الورد والتي تشوبها نكهة لطيفة من نغمات الفاكهة وزهور الكرز، ومشبعة بالقليل من رائحة الخشب تجعل هذا العطر أنثوي بشكل مثالي لارتدائه أثناء النهار، فهو ناعم وأنيق ومليئ برائحة الأزهار.
هابي سبيرت فور إيفر من شوبارد

تمثل القارورة الذهبية التي تبدو على شكل قلوب متشابكة قمة الاتحاد في الحب في نعمة الزواج. ورائحة العطر تعبق بالزهور الشرقية – مزيج من الفلفل الوردي والماندرين الأصفر وحصى البان والياسمين، مع قاعدة أساسية من الباتشولي والعنبر. إنه قصة حب جميلة تم التعبير عنا في هذا العطر المليء بالأحاسيس.
بلاك إكس إس لوس أنجلوس من باكو رابان

القارورة السوداء المنحنية لعطر بلاك إكس إس إل أيه تمنح تكريمها الخاص إلى ثقافة الروك أند رول المنتشرة في لوس أنجلوس. ويعطي مزيج زهر البرتقال المر وماء جوز الهند الطازج والتمر هندي المنعش روائح مميزة منفتحة لهذا العطر. وتأسر رائحة الورد والأوركيد القلوب برائحتها كما يصل عبق الخشب المعطر برائحة الفانيلا والعنبر ليشكل هذا المزيج معاً سيمفونية رائعة.
تايجر عود من روبيرتو كافالي

تلتقط رائحة العود جوهر وروح الشرق الأوسط بعبقها الجريء والثابت. وتخلق روائح بخور العود الدافئة وعطور أزهار الورد محيطاً فاتناً وحسياً من القوة والرفاهية يبقى لفترة طويلة. إنه مزيج مثالي للمرأة القوية التي لا تخشى أن تظهر قوتها.
لي إيزيكسبسيون- أوفر ذا مسك من تيري موغلر

يتميز هذا العطر بالإغراء المترف لرائحة المسك ممزوجاً مع حدة الفلفل الأسود والرائحة العطرية لحب المسك والرئحة المنعشة الحيوية لخشب كشمير. ويبدو تأثير هذا العطر حسياً للغاية وأنيقاً ومغرياً وهو مثالي للحظات الرومانسية الحميمة ويمكن استعماله نهاراً أو ليلاً.