عطر شانيل الجديد

أطلقت الماركة العالمية "شانيل" عطرها الجديد الخاص باستقبال فصل الشتاء، والذي جاء مميزًا وراقٍ للغاية؛ إذ اعتمد فيه المصمّمون على المزج بين عناصر ومكونات مهمة لتستمتع المرأة بإطلالة مميزة ورائحة زكية تجعلها نجمة.

وقد أظهر المصمّمون من خلال هذا العطر المتميز شغفهم الكبير بتركيبة النباتات والأعشاب والزهور، واستوحوا منها هذا العطر الذي جاء ليحتفل بالمرأة ويبرز جمالها وأناقتها اللامتناهية، ويجعلها تقبل على فصل الشتاء وهي في منتهى الرقة والجمال، والاستمتاع بعطر تفوح منه تلك الرائحة الزكية التي تبحث عنها كونها تدوم أطول مدة ممكنة،.

وبالإضافة إلى أنَّ العطر يحتوي على مواد مركزة اعتمدت في تركيبته، فهو يعمل عنوان الأنوثة الفائقة والفاتنة التي تظهر بمجرد ما أنَّ تُطلق المرأة منه زخّات خفيفة من الزجاجة الأنيقة المصمّمة بشكل راق.

وقد حقّق هذا العطر نسبة مبيعات كبيرة منذ إطلاقه بداية الأسبوع الجاري؛ حيث أقبلت عليه النساء من مختلف الأعمار ومن كل الجنسيات؛ نظرًا لما جاء به من مميزات وأناقة مبهرة تركّز على المرأة وعلى جمالها، لاسيما أنًّ عطور شانيل واحدة من أفضل العطور، وأكثرها مبيعًا في العالم، حيث انفردت باللمسة الكلاسيكية التي تحمل في تناغم شديد أهم صفات المرأة العصرية.