عروض "كونراد دبي" لصيف 2016

أطلق "كونراد دبي" عروضه الخاصّة بالصيف أخيراً، مع الإشارة إلى أنّ الفندق يتمتّع بموقع استراتيجي في مركز المدينة التجاري الذي يبعد دقائق معدودة عن "دبي مول".

يتمتّع الفندق بإطلالة بانورامية على مدينة دبي الخلّابة بمعالمها، كما يضمّ خمسة مطاعم ووجهات تسلية، إضافة إلى برك سباحة خارجية ومركز لياقة و"سبا" وجناح مخصّص للـ"يوغا"، ممّا يجعله وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع ومريح للعائلة خلال الصيف. وسيستمتع ضيوف "كونراد دبي" بـ"بوفيه" عالمي في مطعم "بالارو" خلال أوقات الفطور والغداء، إضافة إلى لائحة منوّعة من الأطباق الإيطاليّة المفضّلة في المساء، إلى جانب "برانش" يضمّ مأكولات البحر الأبيض المتوسط كلّ جمعة.
وللتوّاقين للاسترخاء، يوفّر "بوروبيتش أوربان أويسيس" الواقع في الطبقة السادسة أجواءً استوائيةً رائعةً، حيث أشجار النخيل وبرك السباحة التي تحيط بها جلسات مريحة تمكّن الضيوف قضاء أوقات ممتعة خلال النهار أو الاستمتاع بالـ"لاونج" العصري خلال المساء.
وفي "سبا كونراد"، تتعدّد العلاجات التي ستأخذ الضيف في تجربة عنوانها الرقيّ والدلال. كما يوفّر الـ"سبا" مرافق للياقة البدنية مجهزة بمعدّات Technogym® وصالة خارجية للـ"يوغا" وبركة سباحة كبيرة مساحتها 5.500 متر مربع.
إشارة إلى أنّ فترة الحجوزات ضمن الخصومات تمتدّ من اليوم وحتى الرابع من سبتمبر/أيلول، فيما فترة الإقامة يمكن أن تؤجّل حتى التاسع من أكتوبر/تشرين أول. كما تصل الخصومات إلى نسبة 25% على السعر الرئيس.