جزر سيشل الاستوائية

طرحت الإمارات للعطلات، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابع لطيران الإمارات، مسابقة عبر موقعها الشبكي تتيح من خلالها الفوز برحلة الأحلام إلى جزر سيشل الاستوائية الخلابة لشخص واحد مع ضيف.

وسوف يحظى الفائز بإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال في منتجع كيمبنسكي سيشل شاملة وجبتي الفطور والعشاء بالإضافة إلى تذاكر السفر ذهاباً وعودة على الدرجة السياحية من دبي على رحلات طيران الإمارات.

ويمكن لكل من يرغب في الاشتراك بهذه المسابقة، زيارة موقع الإمارات للعطلات www.emiratesholidays.ae/septembercompetition2014 قبل 20 سبتمبر (أيلول) الجاري،  والإجابة على سؤال واحد بسيط  للحصول على فرصة الفوز بهذه الجائزة التي تتجاوز قيمتها 15 ألف درهم إماراتي.

وتتكون سيشل من 115 جزيرة خلابة تميزها الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة وتحيط بها سلسلة متكاملة من الشعاب المرجانية رائعة الجمال. كما تشكل جزر سيشل محمية طبيعية تحتضن أنواعاً كثيرة من الحيوانات والطيور والمخلوقات البحرية ضمن محيطها البحري وغاباتها الكثيفة. وتعد هذه الوجهة مثالية للعائلات وكذلك لقضاء شهر العسل.

ويمكن للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول جميع العروض، زيارة الموقع الشبكي www.emiratesholidays.ae  أو الاتصال على الرقم المجاني 800 5252.

وتوفر الإمارات للعطلات، خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. وتلبي هذه البرامج مختلف الأذواق والمتطلبات للسفر كما تشكل امتداداَ لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء.

كما تتيح الإمارات للعطلات خدمات المبيعات والدعم في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد متزايد باستمرار من الأسواق في أوروبا وآسيا وأفريقيا، كما أسست مكاتب لمبيعاتها في جنوب أفريقيا وروسيا.