منتجع أمانبولو

هل تأثرت بالاسباب التي جعلتك تقطعين تذكرة السفر لزيارة المغرب؟ وهل استحوذت على انتباهك أفخم المنتجعات والفنادق في العالم والتي تضم لك رحلة عنوانها الرفاهية؟ حان الوقت إذاً لتزوري الفلبين، هذا البلد الذي استهوى عاشقات السفر في العام 2018 نظراً لما يكتنزه من مظاهر خلابة وحضارة جديدة ومنتجعات بغاية الرفاهية.
وفي ما يلي، نستعرض لك لائحة بأفخم المنتجعات وأكثرها هدوءاً في الفلبين:

منتجع أمانبولو

يعتبر هذا المنتجع الوجهة المفضلة لدى المشاهير والأثرياء في العالم خصوصاً أنه يقع في جزيرة باماليكان الهادئة والتي تؤمن لهم الراحة والاسترخاء بعيداً من صخب الحياة. هو منتجع من الدرجة الأولى، مثالي لرحلة شهر العسل أيضاً.

منتجع أماريلا

يقع منتج أماريلا في جزيرة بانغلا المطلة على بحر بوهول، وهو أحد أكثر المنتجعلا هدوءاً في الفيليبين. شتعشقين غرفه التي صممت بطريقة تتماشى مع روح الطبيعة المحيطة به.

جزيرة باليسين

هنا يخيّل اليك انك في جزر المالديف، فهذه الجزيرة بمنتجعها الهادئ والفاخر والتي تبعد 25 دقيقة بالطائرة عن مانيلا، ستشعرين بالهدوء التام والراحة المطلقة. وإذا كنت من محبات صيد السمك، فإنك ستحظين بتجربة ممتعة جداً في هذا المنتجع الذي يقع في منطقة غنية بالأسماك.

للوصول الى هذا المنتجع عليك أن تستقلي طائرة، لكن صدقينا إن التجربة تستحقّ هذا العناء. هنا ستسترخين وتنسين تعب الحياة وصخبها وتنعمين بالراحة التي تحتاجينها وسط أحضان الطبيعة.