منتجع هيفينلي الدوحة

صممت خدمات هيفينلي سبا خصيصاً لإيقاظ الحواس، وروعي في تصميمها  أن تكون باعثة على الاسترخاء وتجديد النشاط. مع الاهتمام بالبعدين الصحي واللياقة البدنية. فستشعر بالحيوية و التجديد بمجرد انتهائك من أي من خدماتنا المميزة بتصميمها الفريد، شاملة خدمات التدليك العلاجي والعناية بالبشرة و المعالجات للجسم.

أما عن الخدمات الترفيهية شاملة دروس اللياقة البدنية الفردية منها والجماعية، و تدريبات السباحة فيتم تصميمها خصيصاً و بشكل فردي لتتلائم و تتوافق مع القدرات، والمهارات المختلفة لرواد النادي. وذلك عن طريق طاقمنا المميز من المدربين الذين يضعون شغفهم الرياضي و دراستهم الأكاديمية و خبراتهم في التدريب طوع تحقيق أهدافكم المنشودة.

تسعد هيفينلي سبا أن تقدم برامج عضويتها المتعددة لتناسب رغباتكم الفردية، حيث يمكنكم الاستمتاع بالعضوية بدء من:  ( شهر- 3 أشهر- 6 أشهر- 12 شهر) شاملة العديد من الامتيازات التي تجعلها الأفضل من نوعها بالدوحة.

سيتمتع أعضاء هيفينلي سبا بخصم 20% في جميع مطاعم الفندق و خصومات أخرى مميزة على مستحضرات السبا و دروس اللياقة البدنية.  أيضا التمتع بخدمات النادي الصحي المتميزة من صالات الألعاب و السونا و حمامات البخار و المغاطس الباردة و الجاكوزي و غرف الثلج و ملاعب الإسكواش والعديد من المسابح الداخلية والخارجية بالإضافة إللى العديد و العديد من العروض الموسمية. إن هيفينلي سبا بفندق الدوحة هي الاختيار الأمثل للباحثين عن النشاط و الحيوية و تجديد الشباب.