فندق «رافلز اسطنبول»


يوفر فندق «رافلز اسطنبول» مجالاً فريداً للزائر لكي يحلّق فوق هذه المدينة القديمة والمزدحمة وسط واحة من الهدوء والانتعاش.

وبفضل موقعه المثالي، يمنح الفندق لنزلائه موقع مراقبة مذهلاً لكل الوجهات المفضلة في المدينة وفي مقدمتها جسر البوسفور. ويلاصق الفندق مركز «زورلو» التجاري الكبير الذي يضم أفخم العلامات التجارية المعروفة والمطاعم العالمية يعتبر فرصة ملائمة لمحبي التسوق.

وفي «رافلز اسطنبول»، يوجد مطعمان مميزان، كل منها يقدم خيارًا من مختلف الأجواء والأطعمة والأساليب المختلفة. فمطعم «روكا» يقدم الأطعمة من دول البحر الأبيض المتوسط بلمسة تركية وبوفيه من الأطباق من مختلف أنحاء العالم.

أما مطعم «أرولا»، فهو تجربة غير مسبوقة، حيث يقدم الشيف الإسباني الشهير سيرجي أرولا، والحائز على نجمتي ميشلان بحسب التصنيف العالمي، أطباقاً كلاسيكية ومعاصرة مستوحاة من الثقافة الكتالونية في إسبانيا.
أما المنتجع الصحي الفسيح، فيضم مجموعة من العلاجات باختيارات متنوعة تضمن أعلى مستويات الخصوصية للنساء والرجال بين حمامات السباحة وحمامات البخار وغرف البخار والحمامات العربية.

ويتوفر فيه سبع غرف للعلاج وجناحان لكبار الشخصيات. ويضم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف تتنوع بين 49 جناحاً و136 غرفة ضيوف بمساحات رحبة.