منتجع سانت موريتز

تُعدّ سانت موريتز أحد أبرز المنتجعات الجبلية التقليدية في العالم حتى إن اسمها ينعم بالحماية لكونه علامة تجارية ذات جودة يساوي في كافة أنحاء العالم الأسلوب والأناقة. تقع سانت موريتز في وادي إينجادين الملهم الجميل و تحتفي بجمال الصيف و الشتاء الخلاب بأسلوب راقٍ، و يعود ذلك إلى سحرها العالمي الذي لا يضاهى.

يأتي الضيوف من كافة أنحاء العالم لاختبار نمط الحياة الألبي المعاصر المتجسد في الفنادق الفاخرة من الدرجة الأولى و المطاعم المتميزة. إنه موقع جميل ساحر يطل على بحيرة، و طقس مشمس شهير و منعش، و مزيج جذاب من الطبيعة، الرياضات اللينة، الثقافة، النشاطات العائلية و الهدوء التي تجتمع كلها لإعطاء سانت موريتز سمعتها بأنها جوهرة في وادي إينجادين، و أكثر المنتجعات السياحية تألقًا في العالم. تقدم سانت موريتز الراقية، على مدار السنة، مجموعة متنوعة من الرياضات المثيرة و المناسبات الثقافية.

من التنزه في الحديقة العامة السويسرية الوحيدة إلى حديقة حيوانات فورتشيلاسبيتينغ Furtschellaspetting، هناك عدد كبير من النشاطات التي تبقيك أنت و أفراد عائلتك مشغولين:
اكتشاف الطبيعة على دراجات مارغانز Marguns، دراجات بخارية ذات عجلات ضخمة: إنها سهلة التشغيل و التوجيه و سريعة. جرّبي هذه المغامرة على الطريق الممتد من المحطة في أعلى الجبل نزولاً إلى القرية بطول 2,273 م.

في حديقة الحبال في الوادي، يستطيع الأطفال و الراشدون على حد سواء أن يختبروا التوازن، الدوران، المناورة، التدرّج، الزحف، التأرجح، التسلق أو القفز. تقع المنشأة في الغابة، و مع مجموعة منصّاتها الموصولة بجسور الحبال، الأسلاك، الأعمدة و العوائق المختلفة، فهي تقدّم التحديات المثيرة للزوار الرشيقين و الواثقين من أنفسهم فوق سن 4 أعوام.

يمكنك الطيران عاليًا فوق وادي إينجادين بواسطة المظلة: إنه إحساس لا يوصف. و المناظر خلابة، فهي تخطف الأنفاس بالفعل خلال انزلاق المظلة بسكون فوق هضبة بحيرة إينجادين.

و إن كنت تبحثين عن نشاطات مرحة أكثر هدوءًا، فلمَ لا تحاولين الغولف المصغر؟ تنتشر الملاعب في أماكن مختلفة في إينجادين، لذا تسمح لك هذه الرياضة المرحة باللحاق بالكرة. أو يمكنك زيارة أحد المنتجعات الصحّية العديدة و المسابح الترفيهية حيث يتمكن كافة أفراد العائلة من المرح.