منتجع الحمة الأردنية

يستقبل منتجع الحمة الأردنية في منطقة المخيبة بلواء بني كنانة زواره خلال الأشهر القليلة المقبلة، بعد أن تم تأهيله بالكامل بكلفة 600 ألف دينار، وفق رئيس بلدية خالد بن الوليد محمد الملكاوي.

وقال الملكاوي في تصريح صحافي إن المشروع الذي يقع على قطعة أرض ملك للبلدية ومساحتها حوالي 7 دونمات ونفذ على مرحلتين وبلغت التكلفة الإجمالية له حوالي 600 ألف دينار ممولة من مصارف مالية دولية بموجب منح وقروض ومن ميزانية البلدية سيتم العمل على تضمينه للقطاع الخاص من خلال مزاد علني يعلن عنه في حينه.

وأشار الملكاوي إلى أن المشروع الحيوي سيسهم بصورة مباشرة في تحسين الواقع السياحي في المنطقة التي تعتبر من المناطق السياحية العالمية، لافتا إلى المنتجع يتكون من مسابح خاصة بالرجال، وأخرى مغلقة للنساء، وثالثة للأطفال وأكشاك ومظلات ووحدات صحية للرجال وللنساء وغرف فلترة، وأخرى خاصة بالمولدات الكهربائية وخمسة شاليهات. وثمن الملكاوي الجهود الكبيرة التي يقدمها وزير الشؤون البلدية في سبيل الارتقاء بالعمل البلدي في مختلف المجالات، وأنه لم يدخر جهدا ووقتا ومالا في هذا السياق، معربا عن أمله بأن يتم تزويد ورفد المشروع بمبلغ إضافي قدره ألفا دينار لغايات إخراجه بالصورة المناسبة واللائقة.