منتجع "روز غاردن"

يُعدُّ "روز غاردن" من المنتجعات الراقية في مدينة مراكش، وجرى تجهيزه حديثا من حيث الهندسة المعمارية الأنيقة والتصميم المميز بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة ما يجعله قبلة لعشاق السياحة وقضاء العطلة الصيفية في المدينة الحمراء .

وحقق المنتجع نسبة مهمة من الإقبال السياحي لاسيما العرب الذين شرعوا في الإقبال عليه منذ بداية آب / أغسطس الجاري من أجل قضاء أروع الأوقات، ويتميز المنتجع بالتصميم الذي تجتمع فيه اللمسة العصرية والخامة المغربية فضلا عن الديكور والألوان واللمسات والكماليات الراقية.

ويتكون المنتجع من فيلات سياحية متميزة تتوفر على فضاءات للعائلة من غرف وحمامات وصالونات ومطابخ وحدائق تحتوي على مسبح خاص لكل فيلا أو إقامة فضلا عن تميز غرفها بمجموعة من الخصائص أولها الأثاث الفاخر والراقي الذي يحمل لمسات من الخامة المغربية كاللمسات التقليدية التي تبرز في الألوان والتصميم والمزج المغربي والعصري والبربري في الوقت ذاته يعطي الفضاءات روعة خاطفة للأنظار ومميزة، هذا بالإضافة إلى تلك النوافذ التي تطل على جمال الطبيعة.

ويوفر المنتجع مجموعة من الخدمات منها خدمة الغرف والطهي والأطباق المغربية المتنوعة، إلى جانب الأنشطة الترفيهية والرياضية وحمامات "السبا" والحمام المغربي التقليدي بالأعشاب، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة التي تجعل المنتجع قبلة للسياح.