فندق "بالاس كمبنسكي"

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في قصر عثماني يعود تاريخه إلى القرن الـ19 ويتميز بمسبح لا متناهي مطل على البوسفور. ويضم مركز سبا وعافية كما يوفر غرف ضيوف أنيقة.

تتميز غرف شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول ببياضات أسرّة فاخرة ونوافذ من الأرض حتى السقف. وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار. كما تتمتع جميع الغرف بشرفة مطلة على الحدائق أو البحر .

يقدم مطعم لالي دان إفطار شيراغان مع أكثر من 250 صنف يتم تحضير 80% منها باستخدام مكونات عضوية كما يضم أركان عربية وآسيوية. ويوفر إمكان تناول الطعام طوال اليوم مع قائمة غنية من المأكولات الشهية والتخصصات الإقليمية. في حين يقدم مطعم توجرا تجربة عثمانية ممتازة لتناول الطعام في كل ليلة مع موسيقى تقليدية حية. ويقدم بار لو فومير وبار سيراجن الراقيان مجموعة متنوعة من المشروبات .

يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التركي أو الاستمتاع بمساج في كابانا خاصة بجوار المسبح. ويضم شيراغان بالاس كمبنسكي إسطنبول مسبحاً داخلياً ومركزاً للياقة البدنية. وتتوفر أيضاً خدمات مدرب شخصي. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع. ويبعد مطار أتاتورك الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.