فنادق إنتركونتيننتال

طرحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال باقة جديدة من العروض التي يقدمها برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لأعضائه ليقوموا بالاختيار، بين المزيد من نقاط البرنامج أو نقاط سفر إضافية من خطوط طيران أو ليال مجانية في أي من فنادق المجموعة حول العالم، وهي تتضمن فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وفنادق إنديجو، وفنادق ومنتجعات هوليداي إن، وفنادق هوليداي إن إكسبريس، وفنادق ستايبريدج سويتس، وكذلك فنادق إيفين وفنادق كاندلوود سويتس.

وقال بروس لاهود، نائب رئيس التسويق العالمي لولاء العملاء بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: نتطلع دوما لخلق تجارب سفر خاصة ومثمرة لعملائنا الأعزاء. وهذه العروض تقدم فرصة أكبر لأعضاء برنامجنا للمكافآت للتمتع بمجموعة فنادقنا المتنوعة حول العالم.

نحن سعداء للغاية بمنح أعضاء برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أهم ما يبحثون عنه ـ وهو نقاط مكافآت إضافية أو نقاط للسفر أو ليال مجانية". وبدأ التسجيل للعروض الجديدة يوم 4 سبتمبر. وفور التسجيل، يتلقى الأعضاء مجموعة من العروض الخاصة بهم.

كما يستطيعون التمتع بنقاطهم عند إقامتهم في أي من فنادق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بين 4 سبتمبر و31 ديسمبر. ويعد برنامج نادي مكافآت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أول وأكبر برنامج مكافآت، حيث يتضمن مزايا لا مثيل لها مثل عدم وجود تواريخ محجوبة للإقامة المجانية. وتمتد عائلة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عبر 4,700 فندق، من منتجع إنتركونتيننتال إلى فندق هوليداي إن في وسط المدينة.