شركة الدار العقارية

استضافت شركة الدار العقارية اليوم قمة المستثمرين في قطاع الفنادق في دول الخليج والدول المطلة على المحيط الهندي وذلك بحضور 350 ممثلا للقطاع في فندق فايسروي في جزيرة ياس .

وركزت القمة ـ التي جمعت أكثر من 80 متحدثا في المناصب القيادية في هذا القطاع ـ على مناقشات فعالة حول دور الابتكار والتحديات والفرص في قطاع الاستثمار الفندقي والصفقات والتقييمات الفندقية في جميع أنحاء المنطقة ودور الفنادق في سياق أوسع - وضعها ضمن مشاريع متعددة الاستخدامات تشمل مجمعات التجزئة أو الحدائق الترفيهية .

وركز محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة "الدار العقارية" في كلمته الافتتاحية على نمو أبوظبي كوجهة عالمية والأسس التجارية القوية للإمارة .

وتحدث المبارك ـ بصفته رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ـ عن التطورات الجارية في مطار أبوظبي الدولي والنمو المستمر لجزيرة ياس والمراكز الفنية والثقافية التي يتم تطويرها في الإمارة والتي ستعزز من المكانة الدولية للعاصمة أبوظبي .

من جانبه قال جاهد رحمان مدير الضيافة والترفيه في شركة الدار العقارية إن المؤتمر يجمع العديد من المشاركين وصناع القرار في قطاع الفنادق من مختلف أنحاء منطقة الخليج والمحيط الهندي .. وأكد أهمية استضافة المزيد من هذه المؤتمرات وتقديم الخدمات الأفضل للسياح والمسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون أبوظبي .