عمر قدوري

حاز الرئيس التنفيذي لروتانا لإدارة الفنادق في المنطقة عمر قدوري  جائزة من جامعة "لو روش" الدولية للإدارة الفندقية في سويسرا عن فئة الابتكار وذلك تقديرا لمساهماته المتواصلة في قطاع الضيافة.

وقدمت الجائزة خلال حفل توزيع جوائز الخريجين والذي أقيم مؤخرا على هامش مؤتمر "كسر الحواجز في التعليم" الذي أقامته جامعة " لو روش" احتفاءً بالذكرى الـ 60 على تأسيسها، وحضر الحفل أبرز قادة قطاع الضيافة حول العالم. وفي ظل إدارة قدوري، اعتمدت روتانا تقنيات ذكية تضع العميل في صلب اهتمامها وتسعى لتوفير أجواء أكثر ملاءمة وراحة في كافة فنادقها ومنتجعاتها، كما قدم العديد من الطرق المبتكرة التي تتيح للضيوف استخدام الأجهزة الذكية لتسريع وتيرة اتخاذ القرار وعملية الحجز وتخفيض الإجراءات الإدارية المتعلقة بالتسجيل داخل فنادقها وطرق الدفع.

حيث يمكن الآن لضيوف روتانا تسجيل الدخول عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني rotana.com وتطبيق روتانا على الأجهزة الهاتفية الذكية، كما يمكنهم الاستفادة من خدمة تسجيل الدخول والخروج عبر الأجهزة اللوحية.

كما قدمت روتانا نظام "المطاعم وإدارة الطاولات" الذي يضع رغبات ومتطلبات الضيوف في سلم أولوياته ويتيح إمكانية التفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي وتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية، كما يسمح بالتواصل مع أبرز مواقع المطاعم الإلكترونية للحجز عبرها. تأسست جامعة " لو روش" الدولية للإدارة الفندقية في سويسرا عام 1954 وصنفت في عام 2013 بين أبرز ثلاث جامعات حول العالم.