مطعم الهدى للوجبات السريعة

أعلنت إدارة مطعم "الهدى" عن افتتاح المطعم الجديد الخاص بالوجبات السريعة والعصرية في حي "الرويضات" الراقي والسياحي في مدينة مراكش، وذلك مع بداية شهر رمضان.

جاء ذلك لما تلقاه هذه الوجبات من إقبال كبير من طرف المغاربة والأجانب لاسيما في شهر الصيام حيث تصبح الأطباق المفضلة لدى الكثيرين لاسيما الأطفال الصغار.

وجرى افتتاح هذا المطعم بعد مدة أعمال وتشييد دامت أكثر من عام. واختار صاحبه المغربي ذو الجنسية الفرنسية تصميما مميزا لفضاءاته حيث جعلها عصرية وحديثة تمتاز تتناغم فيها الألوان فضلا عن الزخارف العصرية الممزوجة بلمسة من الخامات المغربية الخفيفة وذلك للحفاظ على الأصالة المغربية وإعطائها حقها في هذا الفضاء الذي تم بناؤها في قلب مدينة مميزة أكثر شعبية وتمتاز بالروح التقليدية المغربية التي تعتبر من أكثر الأمور التي تقود السياح إليها من اجل الاستمتاع بأروع ما فيها وأجود أطباقها المتنوعة.

ويعتمد المطعم على أثاث وديكور عصري يجعل الرواد يقضون أمتع اللحظات أثناء تناول مختلف الأطباق السريعة والخفيفة التي تتنوع بين البيتزا والسلطات المغربية والعالمية فضلا عن مجموعة من السندوتشات المتنوعة في محتوياتها ومكوناتها التي تقدم للزبون حسب رغبته وذوقه، إضافة إلى مجموعة من الأطباق الرائعة والسريعة التي يعشقها الكبير والصغير.

ويقدم المطعم مجموعة من المشروبات المختلفة والمقبلات اللذيذة وتشكيلة من الحلويات الرائعة التي تفتح النفس لتناول أكبر عدد ممكن من هذه الأطباق المتنوعة التي يعتمد طاقم المطبخ المميز على نكهات وبهارات مغربية خاصة ومجموعة من الأعشاب الطرية في تنسيمها وإعدادها ومنحها النكهة المختلفة عن جميع مطاعم الوجبات السريعة، وذلك للحفاظ أيضا على الخامة المغربية التي يهدف إليها المطعم بطاقمه المتمكن من عمله.

وجرى حفل الافتتاح الرسمي في اليوم الأول من رمضان بعد الإفطار، حيث تم تقديم معظم الوجبات بالمجان فضلا عن تقديم المشروبات وقطع الحلويات إلى كل الزوار، وأحيى حفل الافتتاح مجموعة "كيش للدقة المراكشية" فضلا عن الفنان الفرنسي "جاك لويس" وعازف الكمان الأستاذ والمايسترو "محمد الراحب".