مدينة سالزبورغ

تخيّل مدينة خلابة في قلب أوروبا. الأزقة وساحات المدينة القديمة الساحرة التي ترجع إلى القرون الوسطى هي المكان المثالي لنزهة حالمة، تجعل من سالزبورغ المكان المثالي لرحلة رومانسية لطيور الحب والعرسان .

يُظهر طيور الحب في سالزبورغ شعوراً بالرومانسية والذوق الجيد.. نزهة عبر حدائق ميرابيل، جولة في عربة تجرها الخيل إلى حدائق هيلبرون، محادثة على انفراد على شرفة بانورامية لقلعة هوهِن سالزبورغ، الالتقاء بموعد في أحد المقاهي التقليدية، أو التنزّه ليلاً سيراً على الأقدام عبر البلدة القديمة التاريخية .

ويندر وجود مكان آخر على الأرض قادر على الوفاء باحتياجات العشاق ورغباتهم مثل سالزبورغ، حيث تتوافر التذكارات المميزة لهذه اللحظات الخاصة بكثرة، وخصوصاً في ماكارتشتيج، حيث تؤكّد آلاف أقفال الحب على الجو الرومانسي .

تُشكّل مدينة موتسارت المكان المثالي للأزواج الراغبين بالاحتفال بحبهم، وسواء أكانت رحلة مدينة لعيد الحب أو زيارة خلال شهر العسل .

في الصيف تلتقي أناقة العالم في سالزبورغ لحضور المهرجان الشهير، أمّا في الخريف، تزهو المدينة بألوان رومانسية بطريقة فريدة من نوعها بينما تتحول سالزبورغ في فصل الشتاء إلى أرض الأعاجيب المغطاة بالثلوج .

تأسر سالزبورغ زوارها بغنى مقاهيها وحلوياتها. ويُعدّ مقهى توماسيلي من أقدم المقاهي في النمسا، بينما يتميّز مقهى فِورست بأنه المكان حيث اختّرع موتزارتكوجل الشهير .