السقف الخشبي

يعتبر السقف الخشبي من أجمل الديكورات للمنزل، بنمطه السحر وموديله الكلاسيكي، خصوصًا أنّه يضفي نوعًا من الدفء على الغرف، فإن كنتِ من محبي هذا الديكور الراقي، تمتعي بهذه الطرق المناسبة لتنسيقها مع باقي أثاث غرفتكِ.

إن كنتِ من محبي الديكور القديم الذي يعود إلى العصر الحجري، اختاري غرفة من منزلكِ حيث يمكنكِ استخدام السقف الخشبي مع بعض الكراسي القديمة والسجادات الكلاسيكية.

أما المدخل، فمن الأفضل أن يكون مشرقًا بجدران بيضاء مع الخشب البني الفاتح لضمان إقامة ممتعة للزائرين وزيادة رغبتهم في إلقاء نظرة على ديكور الغرف الباقية.

قومي بتنسيق الخشب الرمادي مع الخشب البني للحصول على منظر جميل للعين في غرفة المعيشة هذه، وأضيفي الأثاث الأبيض أو غيره من الألوان الفاتحة.

استعيني بألوان الخشب الفاتحة جدًا في السقف للحصول على مظهر أنثوي وأنيق في غرفة نومكِ، وزينيها بثريا كبيرة مع أثاث أبيض وإكسسوارات من الألوان الترابية.

غرفة نوم رئيسية لكِ ولزوجكِ، من الخشب البني يضفي الرومانسية على الأخرى إضافة إلى الكلاسكية القديمة التي يمكن تزيينها بإكسسوارات من الزمن القديم.

للمطبخ حكاية أخرى، إذ يمكنكِ اختيار الخشب البني إن كنتِ تريدين المظهر الكلاسيكي أو خشب اللون المائل للبياض إن كنت من محبي الديكور العصري.