تجديد ديكور منزلها مع قدوم فصل الصيف

تشعر العديد من السيدات بالرغبة في تجديد ديكور منزلها مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة خارجًا فهناك بعض اللمسات البسيطة التي يمكن أن تقومي بها لكن تأثيرها لافت. فاكتشفي أبرز الافكار التي نقترحها عليكِ .

اختاري اللونين الابيض والازرق لتصميم ديكور منزلي رائع في الصيف، حيث إن هذين اللونين يرمزان بالتحديد إلى البحر والصفاء في هذا الفصل.

اضيفي الأجواء الصيفية إلى الديكور الداخلي لمنزلك من خلال اللجوء إلى النباتات الطبيعية الخضراء التي تمنح منزلك رونقًا خاصًا مناسبًا للأجواء الصيفية الحيوية.

تساعد الألوان الحيوية التي تستخدمينها في منزلك في الحصول على ديكور صيفي رائع حيث تمزجين بين الأخضر والأزرق والزهري، سواء على صعيد الجدران أم الأثاث وحتى الوسائد.

وإن كنت تبحثين عن أفكار لتزيين مائدة طعامك في فصل الصيف، اختاري الاطباق بنقشة الازهار وزيّني الطاولة ببعض الشموع الكبيرة باللونين الأزرق والزهري ولا تنسي الازهار الملونة.

وتعد فكرة رائعة لديكور منزلي صيفي مذهل، حيث تختارين الثيم البحري لتصميمه بخاصة في غرفة الجلوس، فتنسقين اللونين الأبيض والأزرق الفاتح سويًا.

نسقي الأثاث من القش مع الوسائد البيضاء والزرقاء وتنبهي إلى التقليمات لأنها خاصة بهذا التصميم.

يمكنك أن تزيني الباحة الخارجية للمنزل حيث تلجئين إلى الكرسي الشبك مع الوسائد الملونة الى جانب بعض قطع الأثاث الصيفية التي تضفي لمسة من الابتكار إلى الباحة.