الديكورات الخشبية في الديكورات المنزلية

تتربع الديكورات الخشبية على رأس عالم ديكور، فإن كنتِ ممن يبحثن عن لمسة ديكور مميزة لمنازلهن في هذا العام، فاحرصي على توزيع الديكورات الخشبية بين جنبات منزلكِ، سواءً كانت للجدران أو الأسقف أو الأرضيات أو القطع المتنوعة من أرفف وبراويز صور ودواليب وغيرها .
 
وتتنوّع ديكورات الخشب، لكن الأساس فيها هو الديكورات الخاصة بالجدران. لذا، احرصي على كسو جدران بيتكِ بالواجهات الخشبية التي تحتلّ الصدارة في الديكورات، فاحرصي على كسو المداخل بالخشب، سواءً كان هذا على صعيد الجدران أو الأسقف أو الأرضيات، مع إيجاد أرفف وقطع ديكور خشبية متناثرة في جنبات المدخل .
 
الممرات البيتية هي أهم ما عليكِ تأثيثه بقطع ديكور أنيقة وعصرية أو كلاسيكية. لذا، فإن هذه الممرات يجب أن تُولى عناية خاصة على صعيد المساحة. وإن كان لديكِ ممر ضيق، فاستخدمي له ألوان الخشب الفاتحة. بعكس لو كان لديكِ ممر واسع، فحينها أنتِ تتحرّكين في اللون بمزيد من الحرية، وأيضا احرصي على كسو هذه الممرات بالأسطح الخشبية سواءً كانت الجدران أو الأسقف أو الأرضيات أو الأرفف أو قطع الديكور المتنوعة. وبإمكانكِ أيضًا تأثيث هذه المساحات ببراويز الصور أو الأرفف الخشبية المتنوعة أو حتى المقاعد الخشبية الأنيقة والغرائبية التي بإمكانكِ وضعها في جنبات المدخل .