غرفة النوم

غرفة النوم هي مملكة الاسترخاء والراحة، وهي المكان الذي يجمعك أنت وزوجك في أرق وأمتع اللحظات الحميمة الخاصة، ولأنها المكان الأقرب لك، فهي بحاجة لعناية وتجديد دائم.

غرفة النوم من أكثر الأماكن قرباً للنفس وأكثرها احتياجاً للتجديد والتغيير الدائم منعاً للشعور بروتين العلاقة الزوجية، ولأن أثاث غرفة النوم دوماً يكون مكلفاً ويصعب تغييره باستمرار، فإننا ننصحك بإضفاء بعض اللمسات الناعمة على ديكور الغرفة للشعور بالتجدد وكسر حاجز الروتين.

فيما يلي نرشدك إلى بعض هذه اللمسات لتختاري الأنسب إليك من بينها: 

تغيير المفروشات: غيري مفروشات غرفة نومك وموديلها وألوانها ونمط تنسيقها، وستشعرين بالكثير من التغيير والتجدد، لذا نقترح عليك ما يلي:

بطانية بنقشات كلاسيكية من "زارا هوم". 
أو

ستارة أنيقة من "لايف ستايل". 
إضافة الإكسسوارات:

تلعب الإكسسوارات الدور الأكبر في هذا التغيير، فمثلاً: اللوحات والرسومات الجدارية تعطي رقة ونعومة للغرفة، وتدل على ذوق صاحبتها وحسها الجمالي كهذه المجموعة الكلاسيكية المميزة المصممة من المعدن وقطع الزجاج الصغيرة الملوّنة من "لايف ستايل"، والتي يمكن توزيعها في غرفة النوم لإضفاء الفخامة على المكان والشعور بأناقته وروعته. 

أو اقتناء بعض البراويز الجديدة المحتوية على صور تجمع لحظاتكما السعيدة كهذا البرواز المميز من "زارا هوم" من الخشب اللامع باللونين الذهبيّ والفضيّ معاً.

 تجديد الإضاءة: غرف النوم تتأثر كثيراً بعامل الإضاءة، وللحصول على التغيير والتجديد، كل ما عليك فعله هو إحداث التغير في هذا العنصر، فإذا كانت إضاءة غرفتك صفراء اللون، جربي تغييرها إلى الأبيض، وستشعرين بأن المكان أصبح أكثر إضاءة وأوسع، وجددي المصابيح الصغيرة "الأباجورات"، وأضيفي الفواحات المضيئة وكاسات الشموع والشمعدانات الجميلة، لذا ننصحك بالمنتجات التالية:

أباجورة بتصميم مودرن عصري من "زارا هوم".

أو أباجورة طويلة بتصميم كلاسيكي عصري من "لايف ستايل". 

فواحة مضيئة: هذه الفواحة من "لايف ستايل" تعتبر قطعة فريدة ستضفي التجدد والهدوء والاسترخاء على غرفة نومك.

شمعدان: أضيفي لمسة من الرومانسية والعصرية على غرفة نومك من خلال هذا الشمعدان من "تاتي".