ديكور الحديقة

تتعدّد الأفكار وتتنوّع حينما يتعلّق الأمر بديكور الحديقة أو المساحة الخارجية، وتكثر الموديلات والألوان والتصاميم لتشمل الطاولات والكراسي، والأرائك والأسرّة والأراجيح والكراسي الهزّازة من ماركات عديدة ومصمّمين مختلفين .

تجمع الأفكار التي سنقدّمها لك اليوم بين أفخم الأقمشة، والموديلات المبتكرة والمواد المشغولة بطريقة متقنة الصنع لتتداخل مع الطبيعة المحيطة، وتمنح الديكور الخارجي لمسةً فخمة ومميزة .
إذا كان منزلك مزوداً بحديقة واسعة، ننصحك باختيار الطاولة مع الكراسي  كنول المستوحاة من أسلوب الستينات والمميزة ببساطة تصميمها والشفافية التي تغلب على الكراسي المصممة على شكل شبكة، تمنح هذه القطع المساحة طبعاً أنيقاً ويوحي بالهدوء، وهي مثالية لتناول وجبة الفطور أو لجلسة شاي .

إذا كنت تملكين بركة سباحة في الفناء الخلفي لمنزلك، فإن الخيار الأمثل الذي  يجمع بين الأناقة والراحة والعملية في آن معاً من خلال تصميم الذي يمكن أن يكون سريراً شمسياً، أو أريكةً مريحة لتسترخي عليها وتقرأي كتابك المفضل، خلال أوقات النهار .

نبقى مع الأسلوب البسيط مع هذه الكراسي المتأرجحة، والتي يقتصر تصميمها على موديل بسيط من القش، وهي تتميز بألوانها الزاهية، التي تضيف رونقاً وحياةً إلى الديكور .