الديكور المثالي للكوشة

هل تستعدين لحفل زفافك ولا زلت تبحثين عن الديكور المثالي للكوشة في منزلك؟ تفقدي معنا إذاً هذا الألبوم حيث سنعرض لك مجموعة من أجمل تصاميم وديكورات المخصصة لكوشة العروس في المنزل كي تستوحي منها وتختاري ما يعجبك.

إذا كنت تعتمدين زينة باللون البنفسجي الفاتح لزفافك إختاري الكوشة التي ترتكز على كنبة مميزة باللون عينه، مع طاولتين ملفتتين باللون السيلفر ومنصة من الأزهار والتول بألوان الأبيض والبنفسجي.

طبّقي ديكور الكوشة الأنيق والذي يعتمد على كنبة مميزة باللون الأبيض مع مجموعة من الإطارات البيضاء الأزهار ذات الألوان المتناسقة والشموع، ولا تنسي الأشجار الإصطناعية الملفتة.

لا تترددي في إعتماد هذا الديكور الرائع الذي يرتكز على إطار ضخم من الورد الأبيض وحبات اللولو بأحجاكها المختلفة، مع خلفية من الورد وباقات متنوعة منها إضافة إلى الشمعدان الأنيق بلونه السيلفر.

يرتكز ديكور هذه الكوشة على الإضاءة الملفتة إضافة إلى خلفية الأزهار باللونين الأبيض والزهري، مع كنبة بيضاء بتصميم ملفت.

 إختاري هذا الديكور الأنيق والناعم للكوشة في منزلك والذي يرتكز على أزهار الجيبسوفيلا الموزعة بشكل جذاب حول الكنبة البيضاء.

 ديكور ناعم إنما ملفت إعتمديه لكوشة منزلك ويعتمد على إطار رائع من الأزهار بألوان الباستيل، مع مجموعة متنوعة منها حول الكنبة وشمعدان ملفت باللون السيلفر

قد يهمك أيضًا  :

زيّني أسقف منزلك بأبسط وأروع "ديكورات الجبس"

إليك أماكن استخدام "نقشة الورود" في ديكورات غرف النوم