إيلي مكفيرسون تجاور أشهر النجوم في منزلها الجديد

تشتهر السوبر موديل إيلي مكفيرسون، بسيرتها المهنية كواحدة من أهم عارضات الأزياء وأشهرهن في العالم، وبرشاقتها ونضارتها، حيث لا تفصح عن سنّها الذي تجاوز الخمسين ببضع سنوات، كما تضيف إلى قائمة الأشياء التي تنتقيها بذوقها الراقي لمنتجات العناية بالبشرة لتكوّن خط أعمالها بعد مسيرة حافلة في عالم الأزياء.

وتجاور مكفيرسون في منزلها الراقي نجومًا مثل مارك آنتوني، وآليكس رودريغز في منطقة كورال غيبلز في ولاية فلوريدا، فالمنزل يجسّد مفاهيم الأناقة العصرية، وإن كان ما زال ينتظر لمسات إيلي الراقية في ديكورات ومفروشات المنزل، لكن ذلك لم ينتقص من أناقة المنزل وفخامته البادية، علما أن المنزل الذي تصل مساحته إلى 9 آلاف قدم مربع، كان معروضًا للبيع في العام 2014 مقابل ما يزيد على 11 مليون دولار بقليل، لكن تفيد الأخبار أن إيلي قد اشترته بمبلغ أقل من ذلك بنسبة كبيرة، إذ اشترته مقابل 8.1 مليون دولار فقط.

المنزل، أو بالأحرى الفيللا، تحيط بها حديقة خلابة صُمّمت تحت إشراف مصمم الحدائق السويسري الشهير إنزو إينا وتضمّ حمام سباحة كبير. الفيللا مكونة من 7 غرف نوم، وستة حمامات كبيرة مع حمام صغير. وتتميز مساحة الاستقبال بأنها رحبة مفتوحة، تعطي المنزل انطباعًا بالراحة والرحابة في استقبال الضيوف، هذا بخلاف واجهة شاطئية تضفي مزيدًا من الرحابة على أجواء المنزل، وتعد بأيام وسهرات مرحة في الجو المعتدل للولاية المشمسة.

المنزل مكوّن من طابقين، يحتل جناح النوم الرئيس الطابق العلوي منها، مع خمس غرف أخرى، فيما يتضمّن الطابق الأرضي غرفة واحدة، قد تخصّصها إيلي للضيوف، وأغلب الغرف العلوية تتميز بأبواب فرنسية تفضي إلى شرفات واسعة ذات إطلالات بانورامية على الطبيعة الخلّابة المحيطة بالفيللا.