هيئة مياه وكهرباء أبوظبي

بحثت هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، وشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، مشاركة الهيئة في أسبوع أبوظبي للاستدامة، وتعزيز أسس التعاون والتنسيق المشتركين بين الطرفين. وجاء ذلك خلال لقاء عبدالله علي مصلح الأحبابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، ومحمد جميل الرمحي، الرئيس التنفيذي لشركة "مصدر" بحضور انكا وستلي مدير تطوير المحتوى لأسبوع أبوظبي للاستدامة والمشاريع الخاصة في شركة مصدر، وآرا فرنزيان مدير عام الشرق الأوسط لشركة ريد للمعارض العالمية.

وأكد الأحبابي حرص الهيئة على تعزيز علاقات التعاون مع كافة الشركاء الاستراتيجيين بما يخدم تطلعات الهيئة وخططها المستقبلية، مشيراً إلى أن مشاركة الهيئة في أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي سينعقد خلال الفترة 15 - 18 يناير/كانون الثاني المقبل ما هو إلا لتعزيز مكانة أبوظبي العالمية في مجالات الابتكار والكفاءة والاستثمار المستدام الأمثل ضمن رؤية أبوظبي 2030.

وأعرب محمد جميل الرمحي عن تقديره للدور الذي تضطلع به الهيئة في تطوير قطاع الماء والكهرباء في الإمارة، مؤكداً حرص شركة "مصدر" على تعزيز كافة أوجه التعاون المشترك مع الهيئة بهدف تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة تجاه مستقبل الطاقة والتنمية المستدامة في الدولة.