تكرّيم "كهرباء الشارقة"

كرّمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة، هيئة كهرباء ومياه الشارقة، لدورها المتميز وجهودها المستمرة في توصيل الخدمات والمشروعات الحضارية التي تنفذها، خاصة مشروع إنارة الشوارع بالطاقة الشمسية في مختلف مناطق إمارة الشارقة وحرصها على المشاركة في الفعاليات المجتمعية ومنها مهرجان الضواحي، للمساهمة في تحقيق أهدافه المتمثلة في تعزيز التواصل والترابط الأسري بين أفراد المجتمع. وتسلّم الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة شهادة التكريم من الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى.

وأكد الليم أن الهيئة تحرص على تقديم الخدمات بمواصفات عالمية لجميع المناطق في إمارة الشارقة، مشيراً إلى أن الهيئة نفذت مشاريع حضارية في عدد من الشعبيات والضواحي لإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية وتحرص على المشاركة ودعم كافة الفعاليات والأنشطة التي تبرز الوجه الحضاري والإنجازات التي تحققت بإمارة الشارقة بفضل توجيهات ورؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وعبر عن اعتزازه بهذا التكريم الذي يأتي تأكيداً لجهود الهيئة ودورها المتميز في خدمة المجتمع والشراكة والتعاون المتميز بين كافة الجهات الحكومية في الإمارة.

وأشار إلى أن الهيئة تمضي قدماً من خلال خطة استراتيجية واضحة وشاملة بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع، لترشيد استهلاك الطاقة بنسبة لا تقل عن 30 % خلال المرحلة المقبلة والاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة والتطبيقات الذكية لتحقيق التنمية المستدامة.
وأشاد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي بالتعاون المستمر لهيئة كهرباء ومياه الشارقة مع الدائرة في المجالات المجتمعية وسرعة استجابتها لمتطلبات سكان كافة المناطق وتوفير الخدمات المتميزة لهم.