المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل عبور أخدود جوي محدود التأثير على الإمارات سترتفع خلاله سرعة الرياح وستنخفض درجات الحرارة، وستتوافر احتمالات لهطول الأمطار على المناطق الجنوبية، ومن جهته حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل من الرياح النشطة واضطراب البحر من بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

وأشار المركز إلى أن طقس اليوم الثلاثاء  يكون صحواً إلى غائم جزئياً على بعض المناطق فيما تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة على البحر شمالاً، وتزداد نسبة الرطوبة النسبية ليلاً في الصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية، مع احتمال تشكل الضباب على بعض المناطق الداخلية.

وتوقع المركز أن "يكون الطقس غداً الأربعاء غائم جزئياً فيما ستزداد كميات السحب أحياناً على بعض المناطق، وتنشط الرياح الشمالية الغربية تدريجياً خاصة على البحر، وستكون الرياح مثيرة للغبار والأتربة على بعض المناطق المكشوفة، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة، وارتفاع نسبة اضطراب البحر التدريجية نهاراً وليلاً.

كما سيكون الطقس بعد غدٍ الخميس مغبراً وغائماً على بعض المناطق، وستستمر الرياح الشمالية الغربية بالتأثير على لدولة، فيما تأتي سرعة الرياح معتدلة وقوية أحياناً خاصة على البحر.