وزارة البيئة والمياه

أنجزت وزارة البيئة والمياه عملية الربط المباشر مع الشبكة الالكترونية الاتحادية التي تهدف إلى ربط المؤسسات والهيئات الاتحادية ضمن شبكة إلكترونية موحدة قادرة على توفير خدمات تقنية المعلومات بمستويات عالية من الأمن والكفاءة.

وأوضح سعادة غانم الشامسي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة أن هذه الخطوة تمثل دفعة قوية لجهود الوزارة الرامية لتحقيق استراتيجية الحكومة الذكية التي تهدف إلى ايجاد بنية تحتية موحدة للشبكات الالكترونية مشيرا أن نجاح هذه العملية تضاف إلى انجازات الوزارة على صعيد دعم مسيرة التحول الذكي وتجسيدا لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة بالإضافة إلى سعي الوزارة لتحقيق توجهاتها الاستراتيجية في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وذكر وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة أن حرصت على ربط شبكتها بالشبكة الالكترونية الاتحادية لتسهيل عملية تبادل البيانات بين جميع الجهات الحكومية اعتمادا على وجود بنية تحتية موحدة ومتطورة مما يساهم في فعالية الخدمات الإلكترونية المقدمة من الوزارة للجهات الأخرى.

ووجه الشامسي شكره وتقديره لهيئة تنظيم الاتصالات وفريق عمل إدارة تقنية المعلومات في وزارة البيئة والمياه لمساهمتهم الفعالة في إنجاز هذا المشروع الالكتروني بدقة وجودة عالية