أمطار غزيرة على جبال مسافي

هطلت أمطار الخير على المناطق الجبلية بإمارة الفجيرة، خاصة في منطقة مسافي الفجيرة والمناطق المتاخمة لها، بمناسيب تراوحت بين المتوسطة والغزيرة، مصحوبة برياح خفيفة أدت إلى انخفاض في درجات الحرارة، وجريان الأودية والشعاب الجبلية.

وسادت أجواء غائمة على كل مدن ومناطق الساحل الشرقي، وبدأت الأمطار في السقوط في المناطق الجبلية في مسافي الفجيرة نحو الرابعة والنصف بمعدلات غزيرة ومتوسطة.

ودعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة السائقين إلى توخي الحذر والحيطة أثناء القيادة والابتعاد عن مناطق تجمعات المياه، لاسيما في الأودية، ولم تتسبب الأمطار الغزيرة في تسجيل حوادث مرورية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس الأحد حاراً نهاراً بوجه عام، معتدلاً ليلاً غائماً جزئياً ومغبراً على بعض المناطق أحيانا.

وتظهر السحب على بعض المناطق الشرقية من الدولة وتكون ركامية ممطرة أحيانا بعد الظهر والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام تنشط أحيانا مع السحب الركامية وتكون مثيرة للغبار والأتربة وتزداد الرطوبة النسبية خلال الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية وقد يتشكل الضباب أو الضباب الخفيف.