السيارات الأكثر تعرضًا للسرقة

سرقة السيارات من الكوابيس المزعجة التي قد يتعرض لها أي رجل في بداية يومه، وهناك سيارات بالتحديد يستهدفها اللصوص، إما لسهولة اقتحامها، أو لقيمتها العالية، أو قدرتهم على التصرف فيها لرواجها في الأسواق.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك أبرز وأشهر السيارات التي أثبتت الدراسات أنها تعتبر الأكثر تعرضًا للسرقة، والتي ركز عليها لصوص السيارات.

شيفروليه:

وجاءت في المرتبة العاشرة السيارة شيفروليه تاهو، السيارة العائلية الرائعة التي تستخدم في الرحلات العائلية والسفاري، وهي من أكثر السيارات العائلية استهدافًا نظرًا لقيمتها العالية وكفاءتها.

نيسان:

أما المرتبة التاسعة فاحتلتها نيسان ماكسيما، التي تتميز بشكلها الراقي واختلافها عن كل فئات نيسان التقليدية، السيارة لفتت أنظار المستخدمين، ولفتت أنظار اللصوص أيضًا. 

فورد:

في المرتبة الثامنة، حلت السيارة فورد إف 150، السيارة البيك أب التي أثبتت جدارتها وقوتها في الأسواق العالمية، وخاصة الأسواق الخليجية نظرًا لما تمتلكه من قدرات يبحث عنها الرجل الخليجي. 

وفي المرتبة السابعة، جاءت السيارة فورد إف 250، من أقوى سيارات البيك أب في العالم، وأقرب منافس لها هي السيارة دودج رام. 

أكورا:

في المرتبة الخامسة، تأتي السيارة أكورا إنتجرا، وهي من السيارات الشعبية الرائجة في الأسواق الأمريكية، والتي يرجح سبب تركيز اللصوص على سرقتها. 

تويوتا:

في المرتبة الرابعة، تأتي السيارة تويوتا كورولا، وهي من السيارات اليابانية التي أثبتت جدارتها وكفاءتها في الأسواق العالمية، وتحتل ترتيب متقدم بين السيارات الأكثر مبيعًا في الأسواق السعودية والخليجية.

هوندا:

تحتل السيارة هوندا أكورد المركز الثاني بين السيارات الأكثر تعرضًا للسرقة، وهي من السيارات العملية عالية الجودة، وتتميز بتصميمها الراقي وإمكاناتها المتميزة.