سيارة محمد بن زايد

اصطحب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، في جولة بسيارته بشوارع مدينة أبوظبي، حتى حضر بعدها المجلس الأسبوعي للشيخ محمد بن زايد، والذي يحضره كبار الشخصيات من الشيوخ والوزراء والكثير من الشخصيات العامة وكبار المسؤولين والإعلاميبن ورجال الأعمال والمواطنين.

 ويمتلك الشيخ محمد بن زايد آل نهيان سيارة نيسان باترول 2017، وهي من السيارات التي تنافس وبقوة سيارة تويوتا لاند كروزر وجي أم سي يوكون وشيفرولية تاهو، حتى خرجت نيسان بتلك السيارة الرائعة بعد خروج تلك السيارات من خطوت انتاجها. للسيارة مميزات رئيسية منها محرك 5.6 لتر وقوة 8 سيلندر، وناقل حركة بـ7 سرعات أوتوماتيكية، وقوة 428 حصان و560 نيوتن متر من عزم الدوران، وسرعة قصوى تبلغ الـ200 كم في الساعة، وسعرها في الإمارات 391 ألف درهم إماراتي.

 تتمتع السيارة بتصميم خارجي يعمل على حب السيارات الرياضية وسيارات الطرق الوعرة في وقت واحد، حيث أن تصميمها يعطيها سمعة قوية لجانب شكل مميز وتصميم مصقول أقرب مثالي، وتم نحت الشكل الخارجي للسيارة بعناية تامة والتي تمثلت بتفاصيل خاصة بنسخة نيسمو على الصدام الأمامي، وهي سيارة جمعت بين الأناقة والجمال والخشونة والقوة.

 للسيارة تصميم داخلي يعطي انطباعا رائعا لها وقد تم تصميمها بشكل استثنائي باستخدام مواد فاخرة، وتم تجهيز المقصورة بجلد لين وجد على المقاعد وألواح الأبواب وعلى لوحة القيادة بالإضافة الى لمسات من الخشب الأسود اللماع وجدت على المقود وفي أرجاء المقصورة.