مازدا

كشفت شركة "أ.ن.بوخاطر"، الوكيل الحصري لسيارات "مازدا" في لبنان، عن سيارة "مازدا CX-9" الجديدة بإطار فني تميّز بالتراث الياباني، في فرعها الأساسي في نهر الموت.
وبحضور رئيس قسم الزبائن في "Mazda Corporation" ريوشي أوميشيتا وعدد كبير من وسائل الإعلام، شهد المدعوّون على إطلاق "مازدا CX-9" على وقع الموسيقى اليابانية مستمتعين بعروض ترفيهية مستمدّة من الحضارة اليابانية مثل عرض الغيشا إضافةً إلى عروض حيّة أعادت تصميم السيّارة بواسطة الطين.

وللمناسبة، أعرب أوميشيتا عن سعادته لإطلاق سيارة "مازداCX-9" الجديدة في لبنان حيث انشار الى انه "في هذا الطراز، ركّزت "مازدا" على الراحة والمتعة في القيادة بحيث يشعر السائق وكأنه في المنزل أينما كان عند قيادة سيارة CX-9 العائلية. ونحن على يقين أن اللبنانيين سيستمتعون بكافة مواصفاتها المتميّزة بالراحة والعملية".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة "أ.ن.بوخاطر" أنطوني بو خاطر: "تقدّم سيارة CX-9  الجديدة تجربة إيجابية وخصوصاً من خلال تجارب القيادة التي نقدّمها في الفرع الأساسي، الفعّالة أكثر من الاطّلاع على مواصفاتها فقط. وعبر هذه السيارة العائلية سيتمكن السائق من القيادة على كافة الطرقات مع أسرته حيث سيترك كل فرد على كل من المقاعد السبعة ذكريات لا تعدّ".