سيارة السيدان الأميركية

تعمل سيارة السيدان الأميركية تيسلا موديل S كالمغناطيس يجذب الجميع نحوها ليتعرفوا على مقدار تطورها، كونها سيارة بالكامل على الكهرباء واستطاعت أن تسابق أشهر السيارات الخارقة.كما زودت هذه السيارة الأمريكية المتطورة بإطارات Forgiato INSETTO-ECL قياس 22 إنش، وحصلت على نظام تعليق منخفض لتزيد من هويتها الرياضية.
 
يجدر الإشارة إلى أن سيارة تيسلا موديل S تتوفر بالخيارات التالية من البطاريات:
- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 70 كيلو واط في الساعة يندرج أسفلها نسختين؛ واحدة تعمل بنظام دفع خلفي تولد قوة 382 حصان و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران، والنسخة الثانية 70D تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات مع محركين بقوة إجمالية تبلغ 518 حصان و 525 نيوتن.متر من عزم الدوران.
 
- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 90 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها 3 خيارات تعمل بنظام الدفع رباعي للعجلات؛ نسخة 90D مع محركين بقوة إجمالية تبلغ 518 حصان و 658 نيوتن.متر من عزم الدوران، نسخة P90D عالية الأداء (Performance) تعتمد على محركين بقوة إجمالية تبلغ 691 حصان و 967 نيوتن.متر من عزم الدوران، و P90D (Ludicrous) أقوى سيارة سيدان كهربائية إنتاجية في العالم يولد محركاها قوة 762 حصان و 967 نيوتن.متر من عزم الدوران.
 
شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي وفرتها Office-K على سيارة تسلا موديل S، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.