إنفينيتي

أعطت "إنفينيتي" أمس الثلاثاء إشارات جديدة حول نيتها تحقيق المزيد من النمو في قطاع السيارات المدمجة والفاخرة مع الكشف لأول مرة عالمياً عن السيارة التجريبية QX30 في معرض جنيف الدولي للسيارات .
وتمثل السيارة التجريبية QX30 رؤية التصميم من "إنفينيتي" لفئة سيارات الكروس أوفر المدمجة والفاخرة الجديدة، والتي تستهدف جيلاً جديداً من العملاء المميزين . تتميز السيارة التجريبية بالدمج بين الخطوط الأنيقة للكوبيه مع خاصتي الجلوس المتمكن ونمط القيادة بكامل العجلات في فئة الكروس أوفر، وبالبراعة في التحرك عبر شوارع المدينة وخدمتك على أفضل وجه خلال عطلات نهاية الأسبوع .
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إنفينيتي" موتور المحدودة رولاند كروجر، "نعرض من خلال السيارة التجريبية QX30 بديلاً عصرياً ومميزاً في فئة السيارات المدمجة والفاخرة للأشخاص المميزين والذين يريدون شيئاً مختلفاً عن ما هو متوفر في الأسواق" .
وصمم فريق دولي السيارة التجريبية QX30 لتكسب إعجاب العملاء على مستوى العالم .
وأضاف المصممون لمحات مرئية تُظهر هوية السيارة وانتماءها لفئة سيارات الكروس أوفر بوقفتها المرتفعة التي تميز هذه الفئة، وكذلك العجلات قياس 21 بوصة والإطارات الكبيرة والمصد المنخفض وألواح الحماية المنحوتة وقضبان السقف المميزة للغاية .