زيوت جوبترول

قال الرئيس التنفيذي لشركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبد الكريم العلاوين إن زيوت جوبترول حققت انجازا جديدا بحصول مختبر الزيوت المعدنية التابع لها على شهادة امتياز (سيرتيفكيت أوف اكسيلنس) عن مشاركته في فحص عينة زيوت معدنية ضمن مشاركته السنوية ببرنامج الدراسات البينية.

وأضاف في بيان أصدرته الشركة اليوم الاثنين إن مختبر الشركة فاز بين 73 مختبرا عالميا متخصصا بفحص الزيوت المعدنية من مختلف دول العالم، والتي ينظمها المعهد العالمي انترلابوريتوري الهولندي، والتي أظهرت "أن جميع نتائج الفحص حصلت على تقدير ممتاز".

وبين المهندس العلاوين أن الحصول على هذه الشهادة يعكس بوضوح رؤية الشركة في السعي الدائم والمتواصل نحو التميز وليضاف هذا الانجاز إلى قائمة من الانجازات حققتها زيوت جوبترول؛ تمثلت بحصولها على شهادات تميز عالمية من شركة مرسيدس بنز وشركة مان وشركة وجنرال الكتريك، بالإضافة الى شهادة علامة الجودة الأردنية من مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية؛ ما يجعل زيوت جوبترول فخرا للصناعة الاردنية.

وأوضح العلاوين أنه وبالرغم من المنافسة الشديدة مع الزيوت المعدنية الاخرى استطاعت زيوت جوبترول أن تحافظ على مكانتها الرائدة في السوق المحلية حيث زادت حصتها عن 45 بالمئة؛ الامر الذي يعكس ثقة المستهلك الأردني بجودة زيوت جوبترول.

وأضاف أنه نتيجة لما تتمتع به زيوت جوبترول من مواصفات عالية ومواكبتها لكل ما هو جديد في صناعة الزيوت المعدنية فقد اكتسبت سمعة جيدة خارجيا ساهمت بزيادة الطلب عليها من قبل بعض الاسواق العربية والعالمية حيث تم التصدير إلى بعض الدول منها اوكرانيا وتشاد والمغرب العربي ولبنان وفلسطين والعراق، كما تم حديثا منح وكالة لإحدى الشركات السعودية لتقوم باستيراد زيوت جوبترول للسعودية ودول أخرى في الخليج، "ونتطلع إلى فتح اسواق جديدة لزيوت جوبترول في العديد من الدول مستقبلا".

وقال أنه في الوقت الذي يكتظ به السوق المحلي بالعديد من انواع الزيوت المعدنية من منتجات معاد تكريرها ونوعيات غير مطابقة للمواصفات فان شركة مصفاة البترول تحرص وبشدة على تزويد المستهلك بزيوت معدنية عالية الجودة ؛ حيث أن زيوت جوبترول مصنعة بأعلى المواصفات العالمية من زيوت أساس بكر 100 بالمئة غير معاد تكريرها.