برنامج "ده كلام" للإعلامية سالي شاهين

 أطلقت شركة S Productions من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب الإعلان الترويجي الأول لبرنامج "ده كلام" للإعلامية سالي شاهين والذي من المقرر البدء في عرضه يوم الجمعة 20 يناير/ كانون الثاني المقبل الساعة 9 مساءً. ويأتي الإعلان بعدما أطلق الصفحة الرسمية لـ"ده كلام" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إعلان تشويقي قصير مدته 20 ثانية تظهر فيه سالي شاهين.
 
البرنامج هو التعاون الأول بي نشركة S Productions والإعلامية سالي شاهين ومن خلاله تعود الإعلامية من جديد لتقديم البرامج بعد آخر برنامج لها عام 2015 وهو "مذيع العرب". والبرنامج من إخراج هيثم عزو وهو مخرج إعلانات عمل في فرنسا، إيطاليا، تركيا، لبنان والإمارات، ثم اتجه إلى الإخراج فدرس صناعة السينما في London Film School، ويعتبر "ده كلام" هو ثاني أعماله في إخراج البرامج التليفزيونية بعد "قعدة رجالة".
 
يُذكر أن سالي شاهين إعلامية شابة حاصلة على لقب ملكة جمال مصر، بدأت مسيرتها في مجال الدعاية والإعلان، ولكنها سرعان ما أدركت أن شغفها يجذبها للعمل في الإعلام الذي درسته بجامعة عين شمس، ليصبح أول أعمالها برنامج "ستوديو الفن" على التلفزيون المصري، وقدمت بعد ذلك مجموعة كبيرة من البرامج، من بينها "اليخت"، "الحياة سينما"، "أرض الخوف"، "مذيع العرب" و"سوبر ستار".