المجلس الوطني للإعلام

   كرم المجلس الوطني للإعلام الفائزين بمسابقة " أجمل تغريدة " لليوم الوطني 43 التي أطلقها المجلس العام الماضي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك ضمن مشاركته في احتفالات الدولة باليوم الوطني 43.

   وتم تسليم الجوائز على الفائزين في حفل أقيم بهذه المناسبة في مطعم الفنر بأبوظبي.

   وفاز كل من السيد خالد بن ضحي الكعبي مدير العلاقات العامة بمجلة صدى الوطن والطالبة فاطمة العبيدي التي تدرس بكلية الشيخة فاطمة للعلوم الطبية عن فئة أجمل تغريدة وفازت الطالبة الشيخة حصة بنت سعود القاسمي بالصف السادس من مدرسة الورود بجائزة أجمل رسمة.

   وأشارت علياء الياسي مديرة إدارة الاتصال الحكومي بالمجلس إلى فكرة الجائزة وأهدافها والغرض منها ومدى مواءمتها مع الخطة الاستراتيجية للمجلس وإسهامها في تعزيز التلاحم الوطني والمجتمعي إذ تستهدف المسابقة فئة الشباب التي تشكل الشريحة الأكثر استخداما لقنوات الإعلام الحديث التي تسهم بشكل إيجابي بنشر رسائلنا الإعلامية والتعريف بدور المجلس التنظيمي والإعلامي والتسويق للخدمات التي تقدمها قطاعات وإدارات المجلس. وأوضحت أن الاعلان عن الجائزة قد حقق الأهداف المرجوة منه من خلال أعداد التغريدات التي اشتركت بالجائزة من كلمات وأقوال وأشعار وصور تجسد روح الاتحاد وتعكس حب الوطن وأشارت أن المشاركات الفائزة يتم التحقق من ملكيتها تعزيزا لقيم الشفافية والمصداقية التي ينتهجها المجلس الوطني للإعلام.