الرياض

يكرم المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية غدا الإثنين الفائزين بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي في دورتها الثانية للسنة الأولى 2014 / 2015 والتي ترعاها الدار المحلية للعلاقات العامة والإعلام.

و يقام حفل التكريم في فندق " الريتز كارلتون " في مدينة الرياض على هامش فعاليات المؤتمر الـ/ 78 / لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة من الرابع حتى الخامس من فبراير الجاري.

يحضر الحفل .. معالي أحمد بن عقيل الخطيب وزير الصحة السعودي والأستاذ الدكتور توفيق بن أحمد خوجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون وقيادات وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وأعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول التعاون .

وذكر الأستاذ الدكتور توفيق خوجة أن إجمالي قيمة الجوائز تبلغ / 100 / ألف دولار .. موجها الشكر والتقدير إلى معالي الخطيب على كريم رعاية وتكريم الفائزين بالجائزة..وتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لأصحاب الأعمال الفائزة.. داعيا الله عز وجل أن يكلل جهودهم بالتوفيق والسداد وأن تلقي بظلالها وآثارها الفاعلة لتحقيق المزيد من الرفاهية الصحية لدى مواطني دول المجلس والمساهمة بكل كفاءة في رفع الوعي الصحي وتعزيز الصحة لدى الجميع.

يذكر أن المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون كان قد أعلن أسماء الفائزين في فئات الجائزة المختلفة بداية شهر ينانير الماضي.