إطلالات كلاسيكية مُميّزة من مدونات الموضة لإطلالة أنيقة وجذّابة

تحتاج الإطلالات الكلاسيكية التي  تكون صعبة التنسيق أحيانًا بالنسبة للصبايا المحجبات، إلى تنسيق مميز، واختيار القطع بعناية لكي تناسب بعضها، كما أن الاعتماد على الخامات يرتكز بشكل كبير على الأسلوب الفخم، مهما كان ذوقك بسيطا.

استلهمي إطلالالتك الكلاسيكية من مدونات الموضة,من بينهن مرمر محمد

 
تستطيع مرمر محمد اعتماد الإطلالات الكلاسيكية المناسبة للمشاوير الليلية بطريقة ذكية، كالجيب بنطلون البيليسيه، مع القميص الكلاسيكي، ونسقت معه حزام الخصر، واختارت الجورب الشفاف الأسود، مع الكعب العالي، ليضيف لمسة فخمة لإطلالتها، والتي تناسب اجتماعات العمل، أو مناسبات الليل، فمثل هذا اللوك حيادي وجذاب.

  زوري أشكناني بالبدلة
لفتنا ما اختارته المدونة زوري أشكناني للبدلة الكلاسيكية، مع لمسة عصرية للبنطلون الشارلستون المنفوش، مع حزام الخصر من غوتشي Gucci ، وشنطة ميني تحمل نفس العلامة الفخمة، وكسرت درجتي الأبيض والأسود بحذاء كعب عالي نيود من نفس لون الحزام، ليكتمل التناسق.

  سلمى نور الدين بالبلوزة الفستان
واختارت المدونة سلمى نور الدين بلوزة طويلة بذيل، مناسبة لكل الصبايا، خاصة صاحبات الوزن المتوسط، نسقت معها بنطلونا أسود يجعلها تبدو بشكل أنحف، مع كعب عالي نيود باللون الأوف وايت، مع حجاب ملون بدرجتي الأبيض والأسود.

  دلال الدوب بالتنورة عالية الخصر
اختارت دلال الدوب التنورة البيلسيه عالية الخصر بلوني الأبيض والأسود، مع قميص كلاسيكي أبيض، نسقت معها شوز من الستان الحريري باللون الأخضر العشبي، ويمكنك وضع مع اللوك شنطة ميني باللون الأسود مع إكسسوارات وأحجار لامعة.