أسبوع دبي لأزياء المحجبات

تعد مدينة دبي، المدينة العربية الأولى التي تستضيف أسبوع أزياء المُحجبات للمرة الثانية على التوالي، والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في الفترة بين 7 إلى 9 مارس المقبل، بعدما أقيم مسبقاً في اسطنبول ولندن وجاكرتا، وهذا يعود للدور الكبير الذي تؤدّيه المدينة في نشر الحركة المُزدهرة بقوة في عالم صناعة الموضة. ومن المقرر أن يشهد "أسبوع دبي لأزياء المُحجبات" لعام 2019 أزياء مُحتشمة MODEST تضفي تأثيرها على تطور الموضة حالياً و مُستقبلاً.

 يجتمع أبرز المُصممين وعلامات الأزياء المُحتشمة لعرض أحدث إبداعاتهم من أكثر من 28 دولة حول العالم، في "أسبوع دبي لأزياء المحجبات" الذي سيُقام في فندق إميرالد بالاس كمبينسكي – مطعم "ميكس دبي" للشيف آلان دوكاس أحد أحدث وأفخم مواقع نخلة الجميرا. وسيركز أسبوع دبي للموضة المُحتشمة هذا العام على الشمولية و تمكين السيدات من خلال عرض التنوّع من خلال عدة وسائل مُختلفة تجعل الموضة مُتاحة للجميع و يتزامن الحدث مع يوم المرأة العالمي الذي يصادف في 8 مارس.

إقرا ايضًا: سيندي كروفورد كشفت عن عدم شعورها بالندم على ظهورها عارية

واستطاعت صناعة الأزياء المُحتشمة استطاعت أن تبلغ قيمتها المليارات بفضل التنوّع و المُستهلكين الشباب حول العالم، حيث بلغ حجم تداولها 44 مليار دولار في سوق تصل قيمته 1.9 تريليون دولار. كما سيجمع أسبوع دبي لأزياء المُحجبات بين صناع الموضة في هذا المجال و الزبائن والمؤثرات بعالم الموضة من حول العالم مما يُشكل فرصة استثنائية للتواصل و تبادل الخبرات.

وعبر المنصّة التابعة لأسبوع موضة المُحجبات تُتاح لنا فرصة الحصول على التصاميم مباشرة من منصات العرض فهي منصّة تعزز قوة العلامات الصاعدة للأزياء المُحتشمة و تتيح لهم الفرصة و الثقة لترويج تصاميمهم، كما تمنح السيدات فرص الحصول على قطع حصرية و مُبتكرة.

تأسست سلسة "أسبوع أزياء المحجبات" بتمويل ذاتي على يدي رائدتي الأعمال فرانكا سوييريا وأوزلم شاهين برعاية شركتهما "ثينك فاشن"، وتهدف هذه الحركة إلى إيصال موضة الأزياء المحتشمة إلى منصات عالمية. ومنذ انطلاقه في مايو 2016، نجح في تصدر العناوين حول العالم واستقطاب اهتمام أكبر الأسماء في مجال الموضة، بالإضافة إلى تقديم هذه الصيحة المزدهرة إلى جماهير عالمية.

قد يهمك أيضًا: 

كارلي كلوس تلفت أنظار الحاضرين بفستان طويل وأحمر

إطلالات عصرية مستوحاة من "شوارع لندن" لخريف 2019