أجمل القفاطين والعباءات

اخترنا لكِ أجمل القفاطين والعباءات والفساتين الصيفية من إطلالات أشهر مدونات الموضة، لكي تستلهمي إطلالتكِ الخاصة من مدوّنتكِ المفضّلة، جمعنا لك أبرز وأجدد إطلالاتهن المميزة على "إنستغرام" لتستوحي منها ما يناسبك.اخترنا إطلالة مدونة الموضة يلدا الشريفي، بالقفطان الأبيض المصنوع من الكتان، والمطرز بالخيوط الذهبية والسوداء، بربع أكمام منفصلة، وضعتها فقط على معصم اليد، وبنفس الخيوط تم إبراز حزام خصر عريض، لإطلالة مشرقة وجذابة.

أطلّت مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش، بعباءة صيفية باللون الأبيض، مع تطريزات بالخيوط الملونة الناعمة، تناسب أجواء الشاطئ في إجازة الصيف، أو يمكنك استقبال ضيوفك بها، كما ظهرت دانا بعباءة أخرى أنيقة كلاسيكية باللون الزيتوني، من دون أكمام، عالية الأكتاف، تناسب أجواء سهرات والحفلات.

لفتنا اختيار الفاشنيستا أسماء الملا بالعباءة بنصف أكمام، بخامة الستان، مع رسومات الورود المبهجة، والأجمل أن تصميم العباءة جاء بموديل واسع، يناسب أجسام كل الصبايا.

ظهرت مدونة الموضة المصرية سارة شطار بعباية منقطة باللونين الأبيض والأسود، مع رسومات فلكلورية، والتي تناسب النهار والليل، كل ما عليك فعله هو تغيير الإكسسوارات التي تستخدمينها مع العباءة سواء كان الكعب العالي أو الشنطة.

ظهرت كذلك المدونة المصرية نهى الشربيني بعباءة مميزة بألوان مبهجة ورسومات مربعة، واختارت معها صندلًا مفتوحًا من الريش لإكمال إطلالتها.

 قد يهمك ايضا:

اطلالات كاجوال ناعمة وعصرية للمرأة المحجبة

نجمات التواصل الاجتماعي يبتعدنَ عن البذخ ويخترنَ الإطلالات الكاجوال للعيد