الأطلالات العصرية المحتشمة من أزياء أمية زين

يعتقد كثر من الناس أنّ المرأة المحجبة، لا تستطيع أن تعتمد إطلالات عصرية مواكبة للموضة، غير أنّ هذه النظرية غير صحيحة، فهناك الكثيرات من مدونات الموضة والفاشينيستات المحجبات، اللواتي أثبتن عكسها، من خلال إطلالاتهن الرائعة، التي تجمع بين النمطين العصري والمحافظ المحتشم، ومن بينهنّ أمية زين.

فمن يتابع إطلالات المدونة والفاشينيستا الفلسطينية الفنزويلية، يكتشف كيف أنها نجحت وبجدارة، بأن تُسخّر أحدث إصدارات الموضة لصالح إطلالاتها المحافظة في الحجاب، فنراها كيف تختار دائمًا ما يناسب قوامها، وما يناسب حجابها من ملابس، ومن اكسسوارات أيضًا.

وتنسق مثلًا تصاميم السراويل العريضة، مع القمصان المنسدلة ذات القصات المميزة، أو تختار التنانير الماكسي، وتنسق معها سترات خفيفة بأكمام طويلة، أو تختار تصاميم العبايات الناعمة من أقمشة الشيفون الخفيفة، فوق اطلالاتها الشبابية، فيبدو اللوك مزيجًا بين الشرقي والغربي، كما أنها تحسن أيضًا اختيار تصاميم الاكسسوارات اللافتة، التي تكمل بها مختلف اطلالاتها، من شنط يد وأحذية رياضية، أو أحذية نسائية رسمية، ومجوهرات لافتة.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبة أمية زين، واستوحي منها ما يُعجبكِ لتتألقي بإطلالات محافظة ومحتشة رائعة، فيها الكثير من اللمسات العصرية.