ساعات اليد LA D DE DIOR SATINE

تُحدث التفاصيل الدقيقة فارقا هائلا في إطلالتكِ المثالية، فبعض الإكسسوارات والحقائب ربما تكون السر لإطلالة فاخرة، وساعات اليد LA D DE DIOR SATINE من ديور منحتنا هذا الشعور بأننا نرتدي قطعة مُترفة تحمل في أدق تفاصيلها إرث علامة ديور العريق.

شغف الحياكة الراقية يمتد إلى ساعات ديور
ساعات LA D DE DIOR SATINE ليست مجرد تصميم أنيق مُتقن بحرفية صُنّاع الساعات في سويسرا، لكنها قطعة تحمل معها شغف الحياكة الراقية والدقة اللامُتناهية في التصميم لدى علامة ديور.
تأتي ساعات LA D DE DIOR SATINE بسوار صُمّم كأنه خيوط حيكت يدويا بطريقة فنية، تأثير أقمشة الساتان عند انعكاس الإضاءة عليها جعل أساور تلك الساعات مُتفرّدة لا مثيل لها، وهذا سبب تسميتها بساعات LA D DE DIOR SATINE.

"لا ديه دوديور ساتين" ‏25 ملم
تصميم من وحي شريط الساتان، السوار الفولاذي يأتي بنمط ميلانو، يُبرز تأثير الحياكة الراقية لديور على سواره حيث البريق المعدني يجعله يبدو قماش ساتان حقيقياً، وبالطبع الرموز الذكورية المُختلطة مع الأنثوية تبرز في تلك الساعة وهو نهج ساعات ديور، كما أن إطارها المُرصّع بالماس يجعل للوقت قيمة أغلى. ألوان مُتعددة تأتي بها الساعات مثل القرص الأبيض اللؤلئي والأسود والوردي والإصدار الخاص بمناسبة رأس السنة الصينية بقرص أحمر اللون مع إطار من الذهب الوردي والماس.

"لا ديه دوديور ساتين" ‏36 ملم
تتميز هذه الساعات ذات قطر 36 ملم بأنها تعزّز مجموعة ساعات ديور، وبخاصة من خلال قرصها الأخضر المصمم من الملكيت والمُزين بإطار من الذهب الأصفر، أما الأساور فتأتي بنمط ميلانو بمرونة تأثير أقمشة الساتان. تصميم يُثير الطابع المزدوج الأنثوي والذكوري للساعات.

"لا ديه دوديور ساتين الميني" ‏19 ملم
على غرار ساعات الـ25 والـ36 ملم، طرحت ديور سابقاً مجموعة ساعات بنفس التصميم ومُفرداته لكن بحجم قُطر 19 ملم، رغم أنها وحدها كفيلة بتزيين معصم يديكِ، لكنها المُفضّلة لدينا لتنسيقها مع قطع أخرى من أساور اليد والمجوهرات.